يــرحــب بــكــم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مرام و احمد ايراج : الحاسه السادسه تناقس انهيار البورصه و الوضع السياسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
Admin

ذكر
المشاركات : 8
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مرام و احمد ايراج : الحاسه السادسه تناقس انهيار البورصه و الوضع السياسي Empty
مُساهمةموضوع: مرام و احمد ايراج : الحاسه السادسه تناقس انهيار البورصه و الوضع السياسي   مرام و احمد ايراج : الحاسه السادسه تناقس انهيار البورصه و الوضع السياسي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2008 6:23 am



السلام عليكم

اخليكم مع المقاله بس الي باللون الاحمر اتمنى انكم تقرونه عدل

أجرى أبطال مسرحية «الحاسة السادسة» تغييرات جذرية على تفاصيل العرض من أجل مواكبة الأحداث الآنية، منها الوضع السياسي المتأزم وانهيار البورصة وغيرها من الموضوعات لاسيما ان المسرحية قد أعيدت صياغتها مرة أخرى على خشبة المسرح وأضيف لها العديد من مشاهد الرعب وكذلك إسقاط العديد من الأطروحات على الواقع الحالي وهو الأمر الذي دفع الفنان عبدالعزيز المسلم الى العمل على تجويد بروفات عروض عيد الأضحى حيث أجرى تعديلا على الديكورات وزاد من جرعات الرعب والكوميديا بشكل يتناسب مع المستجدات لاسيما ان العرض مستمر منذ ثلاث سنوات وأصبح مزارا للكبار.

ومن جهتها أعربت الفنانة مرام عن شكرها لمسرح السلام الذي أوقف العرض حتى تنتهي من الحمل والولادة، وقالت: موقف عبدالعزيز المسلم وأسرة مسرح السلام معي لا يمكن ان ينسى بعدما أجل عروض المسرحية ورفض الاستعانة بممثلة أخرى في العرض خلال العيد الماضي وتقديم «مصاص الدماء» احتفالا بمرور 14 سنة على مسرح الرعب مشيرة الى ان العاملين يتعلمون يوميا من المسلم الكثير لاسيما الوفاء الذي غمر به الفريق.

واعتبرت مرام ان استمرار «الحاسة السادسة» وحرص المسؤولين والمهمين في الدولة على حضور العرض انما يمثل مسؤولية كبيرة على المشاركين فيه مشيرة الى ان شكلها في عروض عيد الأضحى سيكون مختلفا على خشبة المسرح.

واوضحت مرام ان دورها هو مطربة تصور ڤيديو كليب في بيت يظهر فيه أشباح باستمرار إلا أنه أجري بعض التعديلات البسيطة التي زادت جرعة الرعب والكوميديا.

أما الفنان أحمد إيراج فقد شدد على ان «الحاسة السادسة» ستكون قوة مسرحية ضاربة في عيد الأضحى بعد التعديلات التي أجريت عليها، وقال: أنا سعيد باستمرار هذه المسرحية للعام الثالث بهذه الجماهيرية وهذا الحضور اللافت والذي يدل على مهنية عبدالعزيز المسلم واحترامه لعقلية الجمهور فهو يقدم الكوميديا والرعب والموضوع المناسب داخل هذه الحبكة متمنيا ان تظل الحاسة السادسة تعرض لمدة ثلاث سنوات أخرى بهذا الحجم من النجاح.

وفيما يتعلق بدوره أوضح ايراج: أجسد شخصية الشبح وهو دور محوري في العرض لكن حاولنا ان يكــون فيه كوميديا بسيطة لأن الــــعنصر الإنساني يتمحور فــــيه، بعد ان اعتاد العديد من المهمين في الدولة زيارة العـــــرض مع أسرهم وهو الأمر الذي حـــــمل فريق المسرحية مسؤولية كـــبيرة.

الجدير بالذكر ان مسرحية «الحاسة السادسة» تعرض على مسرح سينما غرناطة بخيطان وهي من تأليف وبطولة الفنان عبدالعزيز المسلم، أحمد إيراج، مرام، مشعل الشايع، محمد الشعيبي، بدر الشعيبي، جمال الشطي، محمد الحملي، بدور والعنود وإخراج علي العلي.



____________

ياااا ويلي حاجز السطر الاول شكلي بروووووح فيهااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovers-girls-baloush.ahlamountada.com
 
مرام و احمد ايراج : الحاسه السادسه تناقس انهيار البورصه و الوضع السياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق بنات البلوشي :: منتديات الفنانه مرام البلوشي :: مسرحيه الحاسه السادسه-
انتقل الى: